التقرير الطبي لضحية حادث كمسري قطار طنطا

كـتـب | Abu Al-Ezz Tawfik

حصلت بوابة “فنار مصر” على صورة من تقرير حادث وفاة شاب إثر سقوطه من قطار بنطاق دائرة مركز طنطا في الواقعة المعروفة إعلاميا بقيام كمسري بإجبار شخصين على القفز من القطار أثناء سيره لعدم دفع أجرة الركوب.

وجاء في التقرير أن جثة المتوفى تحتوي على إصابات تتضمن تهتكا في الرقبة مع انفصال تام في الرأس وسحجات في الذراعين والظهر واليدين والقدمين واشتباه في كسر مفصل القدم اليسرى مع تورم في نسيج القدم.

كما تتضمن التقرير أن الوفاة طبيعية نتيجة السقوط من القطار ما أدى إلى وجود نزيف حاد وهبوط في الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب، وتم التحفظ على الجثمان في مشرحة طنطا الجامعي.

وكانت هيئة السكة الحديد قد أعلنت في بيان لها أنه أثناء مسير قطار 934 مكيف الإسكندرية-الأقصر، وأثناء قيام رئيس القطار بمطالبة اثنين من الركاب بدفع قيمة الأجرة امتنعا عن دفع الأجرة وأثناء تهدية القطار بمحطة دفرة لوجود عطل بنظام الإشارات بالمحطة، قاما بالنزول من القطار أثناء سيره مما أدى إلى سقوط أحدهما أسفل عجلاته وتوفي في الحال، وأصيب الراكب الآخر، وتم نقلهما بالإسعاف لمستشفى طنطا العام.

وعليه تم التحفظ على رئيس القطار بمعرفة شرطة السكة الحديد، وجارٍ عرضه على النيابة العامة بمدينة طنطا، واتخذت الهيئة قرارا بوقف رئيس القطار وكمسري القطار لحين انتهاء التحقيق معهما في النيابة العامة، وتبين أن الراكبين من الباعة الجائلين.

وتهيب الهيئة القومية لسكك حديد مصر جميع المواقع الإعلامية والإخبارية بالرجوع إلى المصادر الرسمية بالهيئة لمعرفة الحقيقة.

من جانبه أكد وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير أنه لن يسمح بأي تهاون في حق أي مواطن مصري، وأنه يحرص دائمًا على حياة كافة المواطنين، وأن التحقيقات ستظهر الحقيقة، وأنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات تجاه المذكور في حالة ثبوت الواقعة.

 

 

WhatsApp chat