فن وثقافة

سمية الخشاب: أنا احلويت بعد الطلاق وممكن أعيش بدون راجل

حلت النجمة سمية الخشاب ضيفة ثاني حلقات برنامج رسايل المذاع على إذاعة “نجوم إف إم” للإعلامية جيهان عبد الله، وأرسلت من خلاله أولى رسائلها للفنانة فيفي عبده قائلة: “يا فوفة كل سنة وأنتى طيبة و5 أمواه وربنا يخليكي، أنتى البهجة والسرور، وبحب فيكى التفاؤل وحب الحياة”.

ونفت خلال الحلقة وجود أي خلافات بينهم قائلة: “عمرنا ما كان فيه بينا مشاكل خلال التصوير، لأننا بنحب بعض من قلبنا، وبيكون التصوير أجمل أيام لأنها دمها خفيف وبتعمل بهجة فى اللوكيشن”.

وأكدت “الخشاب” أن أغنية بتستقوى لم تكن رسالة إلى أي أحد ولكنها رصد لحالات العنف المتكرر ضد المرأة المصرية والمرأة في الوطن العربي، والتي زادت في الفترة الأخيرة.

وعن الأمومة التى لم تحظى بها قالت “سمية”:” أنا راضية في جميع الأحوال، لو ربنا رزقني كتر ألف خيرك يا رب، ولو لأ أنا مرتاحة ومبسوطة”.

ووجهت “الخشاب” رسالة لطليقها الفنان أحمد سعد، قالت خلالها: “ربنا يصلح حالك ويوفقك يا رب”، وتابعت قائلة:”الطلاق رزق في حالات معينة، لما العلاقة الزوجية يجي من وراها أذى أو ترجع البنى أدم لورا”، وأضافت:”احلويت بعد الطلاق وممكن أعيش بدون رجل”.

يذكر أن برنامج “رسايل” يعرض يوميًا على إذاعة “نجوم إف إم” في الخامسة مساءً، وتعتمد فكرته على توجيه الفنانين ضيوف الحلقة رسائل لفنانين وشخصيات عامة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
WhatsApp chat