سوهاجمحافظات

محافظ سوهاج يفتتح مهرجان سوهاج للتسوق بالحديقة المتحفية

افتتح الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، اليوم، مهرجان سوهاج للتسوق المقام بالحديقة المتحفية، والذي ينظمة مجلس ادارة الغرفة التجارية بسوهاج بالتعاون مع المحافظة.

وقال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن هذا المعرض يأتي في إطار حرص المحافظة على تنشيط الصناعات المختلفة وإعادة إحياء الحرف اليدوية في المحافظة، بالإضافة الى الاستعداد لفترة الأعياد القادمة لتوفير المنتجات المختلفة بأسعار مخفضة للمواطنين، عن مثيلاتها بالسوق الخارجي.

وصرح المتحدث الرسمي أن السيد المحافظ تفقد أجنحة المهرجان المختلفة والذي يشارك به 95 عارض من مختلف المنتجات، فضلاً عن جناح مخصص لجامعة سوهاج، لافتاً الى أن المعرض شمل منتجات المناطق الصناعية وأصحاب المشروعات المتوسطة والصناعات الحرفية واليدوية والتراثية، كما ضم المهرجان أجنحة لمبادرة “مشروعك” للتنمية المحلية والمجتمعية، وجناح لإدارة التنمية بالمحافظة، وجناح لجهاز تنمية المشروعات.

وأشار ” التوني” أن السيد المحافظ أكد على أهمية المهرجان في تسويق الصناعة بمحافظة سوهاج، خاصة فى ظل إهتمام القيادة السياسية بتنمية ودعم محافظات الصعيد، وتعظيم المنتج المصري.

وذكر المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن السيد المحافظ قام بالتسوق والشراء من الشباب العارضين بالمهرجان تشجيعا لهم، لافتاً إلى أن برنامج “مشروعك” بالمحافظة يقدم الرعاية اللازمة للشباب ومشروعاتهم، من خلال توفير القروض اللازمة، والتسويق لهم من خلال المعارض، والمهرجانات التسويقية.

حضر الافتتاح اللواء هشام الشافعي مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، والدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، واللواء يسري خضر السكرتير العام للمحافظة، والسيد بسام عزام السكرتير العام المساعد، والمهندس أحمد الناظر رئيس الغرفة التجارية بسوهاج، والسيدة جيهان ربيع رئيس المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
WhatsApp chat