محافظاتمرسى مطروح

محافظ مطروح يطمئن أهالي المحافظة بشأن تطوير الشواطيء حضاريا وسياحيا

كتبت: الهام اسكندر

أكد اللواء مجدي الغرابلى، محافظ مطروح، حرصه على المصدر الاقتصادي لأهالي مطروح، خاصة خلال موسم الصيف السياحي وإدراك أهميته لأهالي المحافظة.

وأشار محافظ مطروح إلى أنه يتم حالياً تطوير عدد من الشواطئ العامة كالغرام وروميل وكليوباترا مع إعداد التصميمات الفنية والهندسية من خلال خبراء متخصصين لإظهارها بالشكل اللائق سياحياً، مع الإسراع في إنهاء أعمال التطوير قبل موسم الصيف لتواكب ما تشهده من إقبال سياحي كبير والحفاظ على أبواب الرزق لأبناء المحافظة مع خلق مزيد من فرص العمل لهم بأماكن جديدة.

وأضاف محافظ مطروح أن ما يتم حالياً من أعمال تطوير لشواطئ مطروح حضارياً وسياحياً كي تحتل مكانتها السياحية العالمية وتواكب ما تشهده من إقبال كبير خلال موسم الصيف وبما يعود على أهالي المحافظة بالنفع، مع سعى جميع أجهزة المحافظة للعمل من أجل تحقيق الصالح العام وبما يعود بالنفع على أهالي مطروح دون أي ضرر لأحد.

وأوضح «الغرابلي» أن أعمال التطوير بالشواطئ تشمل تنفيذ بنية تحتية وتوفير الخدمات اللازمة من كافيتريات ومطاعم ومناطق ترفيهية ومساحات خضراء واسعة وأماكن انتظار للسيارات، إلى جانب توفير مرافق عامة ودورات مياه وغيرها من خدمات لزوار تلك الشواطئ بما يوفر مزيدا من فرص العمل للشباب.

وشدد محافظ مطروح على عدم الانسياق وراء تلك الشائعات التي يراد منها تحقيق مصالح شخصية دون النظر إلى المصلحة العامة لأهالي مطروح وشبابها مع تحقيق مستقبل أفضل لأبنائها من خلال المخططات العلمية والاستغلال الأمثل لمقوماتها وإمكانياتها خاصة السياحية لتواكب جهود التنمية مع اهتمام القيادة السياسية بها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
WhatsApp chat