الجيزةمحافظات

محافظ الجيزة يتفقد العيادات المتنقلة

حرص محافظ الجيزة، على متابعة فعاليات مبادرة 100 مليون صحة للكشف على فيروس سي، والأمراض غير السارية، وذلك خلال تفقده لأحد العيادات المتنقلة والمتمركزة بجوار السجل المدني بشارع الأهرام.

وتابع المحافظ خلالها إجراء الفحوصات على المواطنين والوقوف على السلبيات والعقبات التي تعترض الفريق الطبي.

ووجه المحافظ، بالتيسير على المواطنين ومد ساعات العمل وتواجد مسئول من الوحدة المحلية التي تتواجد بها العيادات المتنقلة لتذليل أي عقبة تواجه سير إجراء المسح الطبي على المواطنين.

وأكد راشد، أن فعاليات المبادرة بالمحافظة تشهد إقبالا كبيرا من قبل المواطنين، حيث تم توقيع المسح الطبي على 1,3 مليون مواطن بالمحافظة حتى الآن.

ولفت المحافظ، إلى أن المبادرة تستهدف إجراء المسح الطبي لحوالي 5.3 مليون مواطن بالمحافظة من خلال 1730 فريقا طبيا، بالإضافة إلى 53 عيادة متنقلة بأنحاء المحافظة للتيسير على المواطنين.

وأضاف أن المحافظة خصصت غرفا لاستقبال الشكاوى من المواطنين وكبار السن والسيدات للتسهيل عليهم في إجراء المسح الطبي داخل كل مركز ومكتب صحي يستقبل المواطنين بالمبادرة.

ورافق المحافظ خلال الجولة اللواء جمال عبد الرشيد رئيس مدينة الجيزة والمشرف على الأحياء واللواء خالد عصر رئيس حي العمرانية وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل بالجيزة وأيمن عتريس رئيس جهاز المتابعة الميدانية بالمحافظة.

وحرص المحافظ، على الوقوف وسط المواطنين في طوابير الكشف للاستماع إلى مطالبهم وإزالة أي معوقات تواجههم خلال إجراء المسح الطبي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق
WhatsApp chat