مصر

كامل الوزير يكشف تفاصيل أول مكالمة من السيسي بعد حلف اليمين

أكد المهندس كامل الوزير، أهمية استمرار التعاون والتنسيق بين مختلف الوزارات والجهات المعنية لتنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية فيما يتعلق بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال وزارة النقل، وخاصة ما يخص تطوير منظومة السكك الحديدية، التى تحتاج إلى معاونة شديدة من جانب مختلف وزارات الدولة.

وأوضح الوزير، خلال الاجتماع الأسبوعى لمجلس الوزراء، الذي يناقش عدد من الملفات الحيوية التي تهم المواطنين فى مختلف القطاعات التنموية والخدمية، أنه تلقى اتصالًا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، عقب حلفه اليمين بـ 8 ساعات فقط، ليتابع معه ويستفسر عن الخطط التي سيتم تنفيذها، وهو ما يوضح قدر الاهتمام والمتابعة الدقيقة الحثيثة من جانب القيادة السياسية لملف النقل وقطاعاته.

وفى هذا الصدد وجه رئيس الوزراء بعقد اجتماع عاجل يضم المعنيين بملف السكة الحديد، للعمل على سرعة الانتهاء من عمليات التحديث والتطوير لهذا المرفق الحيوي الذي يخدم قطاعا عريضا من المواطنين.

وخلال الاجتماع، أشاد الدكتور مصطفى مدبولى بالكلمة التى ألقاها الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الاحتفالية التى أقيمت مؤخرًا احتفالًا بيوم الشهيد، والتى أشار خلالها إلى أهمية زيادة الوعى، وخاصة لدى فئة الشباب، وبذل المزيد من الجهود لمواجهة حملات التضليل ومخططات بث الفُرقة والإحباط التى تقوم بها الجهات المعادية.

وأكد رئيس الوزراء فى هذا الصدد أهمية دور الوزارات المعنية وفى مقدمتها التعليم والثقافة، بالأخذ بزمام المبادرة وتنفيذ العديد من البرامج التى تسهم فى الارتقاء بمستويات الوعي لدى المواطنين، من أجل حماية شبابنا من الوقوع فريسة للأفكار المضللة والحملات الكاذبة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق
WhatsApp chat