سياسة

حزب الجيل يطالب بمحاسبة المسئولين وبحث الاسباب الفنية الى الجنائية

▪توجه حزب الجيل برئاسة ناجى الشهابى بخالص التعازي لاسر ضحايا حادث محطة رمسيس، داعيا المصريين الى انتظار التحقيقات في الحادث، وعدم الانجرار خلف الشائعات والدعايات الموجهه من خارج مصر والتى تصادف حدوثها بالتزامن مع الحادث .. والتي تؤكد محاولات الاستهداف السياسي والمتاجرة بارواح الضحايا الغالية .

▪كما يؤكد حزب الجيل على ضرورة محاسبة المسئولين عن الاهمال الجسيم الذي ادى الى سقوط ضحايا من المواطنين .. وضرورة ان تمتد المحاسبة لكل مسئول كبير وصغير عن الحادث بداية من سائق الجرار مرورا برئيس الورش ورئيس هيئة السكك الحديدية وصولا الى المسئولية السياسية لوزير النقل .

▪وقد اكد الاستاذ ناجي الشهابي رئيس الحزب على ضرورة معرفة الاسباب الادارية والفنية للحادث وليست الجنائية فقط .. والبدء في ادراة الازمة ووضع خطط لمنع تكرار هذه الحوادث .. ومعالجة الخلل الفني في نظم الصيانة وغيرها من المشكلات الادارية وايقاف التسيب والاهمال .
▪مؤكدا انه مهما كانت التكلفة المالية لن تكون ضخمة مقارنة بالخسائر الضخمة التي حدثت لمرافق المحطة .

▪وقال الشهابى انه مما شك فيه انه مهما كانت التكلفة عالية لن هتكون اكبر من خسارة ارواح المواطنين الى استشهدوا اليوم ولا أهم من اصغر جرح لأى مصاب .. ودعا الله عز وجل ان يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وان يلهم ذويهم الصبر السلوان وان يشفى المرضى شفاء لا يغادر سقما..

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق
WhatsApp chat