محافظاتمرسى مطروح

محافظ مطروح يتفقد مستشفيات الولادة

قام اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، بمرور مفاجئ، اليوم الثلاثاء، على مستشفيات النساء والولادة، والأطفال التخصصي، وذلك للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، ومتابعة مدى التزام حضور الطاقم الطبي والممرضات بالمستشفيات، والتأكيد على حسن التعامل مع المرضى.

واستمع المحافظ للمترددين على المستشفى حول الخدمات الطبية المقدمة لهم، وفى استجابة فورية على شكوى سيدة من تعطل جهاز أشعة السونار، تفقد المحافظ غرفة جهاز الأشعة واستمع للطبيب المختص، الذي أوضح أن الجهاز قديم بإمكانيات بسيطة، ويحتاج إلى استحداث وتطوير، وعلى الفور صدق المحافظ بشراء جهاز أشعة سونار حديث.

وتفقد محافظ مطروح الأقسام بكل من مستشفى النساء والأطفال والصيدليات بهما، للاطمئنان على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، مطالباً بتحديد آلية لصرف الأدوية واستهلاكها بمعدل يومي مع تحديد العجز بها لتوفيره.

وشدد محافظ مطروح على النظافة بالمستشفى، ونزع جميع الملصقات من الحوائط، حفاظًا على المظهر الحضاري، كما وجه بمد مظلة الاستقبال بالمستشفى.

كما تفقد محافظ مطروح عيادة الأسنان وقسم العناية المركزة، وقسم التوحد والعلاج الطبيعي بمستشفى الأطفال، مطالباً بفصل حالات الأطفال العدوانية عن الأخرى بقسم التوحد، مع توفير توعية إرشادية للأهالي بكيفية التعامل معهم، مشيدا بالخدمات الطبية المقدمة بها.

كما وجه المحافظ بمراجعة كافة أعمال الصيانة والتطوير بمستشفى النساء، مع التشديد على مراجعة تأمين التيار الكهربائي بمستشفى النساء، مطالباً باستكمال أعمال الصيانة لتطوير المستشفى بما يليق باستقبال أهالي مطروح وزائريها.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
WhatsApp chat