كوبتك

مستشفى ملوى ترفض أستقبال مصابى حادث دير أبو حنس

لقيت ربة منزل مصرعها، وأُصيب 10 آخرين بينهم 5 أطفال، اليوم الأحد، بكسور وإصابات متفرقة في الجسم، إثر انقلاب تروسيكل كانوا يستقلوه، خلال توجهم من قرية دير أبو حنس مسقط رأسهم إلى مدينة ملوي، جنوب محافظة المنيا.

ونقل المصابين إلى المستشفى العام، التى رفضت أستقبال الحالات ، و قامت بتحويلهم إلى مستشفى المنيا الجامعى ، و بالرغم من وجود
سيارات إسعاف بالمستشفى ، لكن لم يتم تحويل المصابين غير بعد أكثر ثلاث ساعات فما أدى إلى وفاة أحد المصابين و تدعى”شيرين إسحق موسى” 27 سنة ، ربة منزل ، و هذا بسبب أهمال مستشفى ملوى و عدم نقل الحالات الى مستشفى المنيا الجامعى سريعـًا .

يذكر أن الحادث أسفر عن مصرع “شيرين إسحق موسى” 27 سنة ، ربة منزل، وأُصيب “إسحق موسى” 45 سنة “سائق تروسيكل”، وابنتيه “دميانة” 27 سنة، و”كريستين” 25 سنة، و”كيرلس يعقوب غالب” 3 سنوات، وشقيقتيه “رنا” 7 سنوات، و”مارينا” شهرين، و”شنودة إسحق غالب” 6 سنوات، و”فلوبتير إسحق حنس” 4 سنوات، و”كريم شحاتة” 28 سنة، وجميعهم يقيمون قرية دير أبو حنس في مركز ملوي.

و على نفس السياق أعلن الكثير من أهالي دير ابوحنس غضبهم بسبب أهمال قسم الطوارئ في مستشفي ملوي العام ، و نتج عن هذا الأهمال وفاة ربة منزل و تدهور حالة بعض المصابيين .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق
WhatsApp chat