سياسة

مشاركة غربية في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

استقبلت إدارة منتدى شباب العالم المزمع انعقاده في الفترة من 2 إلى 6 نوفمبر 2018 في مدينة شرم الشيخ ما يزيد على 35 ألف شاب من 156 دولة حول العالم، وذلك بعد مرور 10 أيام فقط منذ إطلاق موقع التسجيل الرسمي للمشاركة السبت 18 أغسطس وحتى الآن.

وكانت المفاجأة في نسبة حضور الشباب من خارج المنطقة العربية وقارة إفريقيا؛ حيث بلغت نسبة الشباب الغربي حوالي 70% فيما بلغت نسبة الشباب العربي والإفريقي 30%.

وتعتبر تلك النسبة الغالبة، وربما غير المتوقعة هي انعكاس لحجم الاهتمام والترقب الكبير من الشباب العالمي لحضور المنتدى.

كذلك فقد أعلنت الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم اليوم عن إتاحة الفرصة للتحدث والمشاركة في المحادثات والجلسات وحلقات النقاش وورش العمل المختلفة التي سيحتفل بها المنتدى القادم.

لتصبح بذلك إمكانية المشاركة والحضور والحديث أمرًا واقعًا ومتاحًا بشكل كامل عبر الإنترنت من خلال نظام التسجيل الإلكتروني المعلن عنه عبر الصفحة الرسمية لمنتدى شباب العالم.

إلى جانب خاصية live chat المتاحة للتواصل المباشر بين إدارة المنتدى وراغبي الحضور والتسجيل للإجابة عن تساؤلاتهم، وكذلك لحل أي مشكلات تقنية قد تواجههم أثناء التسجيل.

وسيطرح المنتدى عدة موضوعات؛ منها بناء الدول والمجتمعات بعد الحروب، ودور قادة العالم في تحقيق السلام، وسبل مواجهة الإرهاب والتطرف الفكري.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
WhatsApp chat